تامر الحسينى : قطاع المدفوعات الإلكترونية شهد تطور كبير خلال الفترة الماضية بدفعة من القيادة السياسية

أكد الدكتور تامر الحسينى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة ” ضامن للمدفوعات الإلكترونية ” على ان قطاع المدفوعات الإلكترونية شهد تطورا” سريعا” وملحوظ خلال الفترة الماضية ومستمر فى هذا التطور ، وذلك بفضل مساندة ودعم الدولة والقيادة السياسية فى التحول الرقمى ومنح القطاع دفعة قوية للأمام ، ساهم ذلك فى ضخ رؤوس أموال جديدة فى هذا القطاع الذى شهد دخول عدد من شركات المدفوعات الإليكترونية الجديدة إلى السوق المصرية . 


ونحن سعى دائما لتحقيق أهداف الدولة ومشاركتها فى هذا التحول عن طريق تقديم أفضل طرق وخدمات للمدفوعات الإليكترونية وبأسرع وقت . 


وأضاف الحسينى خلال تصريحات خاصة لموقع ” البوصلة ” نيوز ، أن شركة ” ضامن للمدفوعات الإلكترونية ” تجاوزت هذا العام المخطط والمستهدف من حيث قيمة المبالغ التى تمت دفعها عن طريق نقاط وفروع خدمات ضامن المنتشرة فى جميع محافظات وقرى الجمهورية ، حيث نغلق هذا العام محققين إجمالى قيمة عمليات الدفع والتحصيل الإلكترونى التى تمت على نحو 5.7 مليار جنيه  خلال العام . 


واضاف الدكتور تامر الحسينى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب ، تقدم شركة ” ضامن إلى عملائها  ” أكثر من 400 خدمة كما  قمنا بتفعيل خدمة سداد وتحصيل مصروفات المدارس الحكومية عن طريق فروع وماكينات ” ضامن “بالإضافة إلى وجود خدمات سداد مصروفات الجامعات . 


ويجدر الإشارة إلى أن ضامن للمدفوعات الإلكترونية تمتلك حصة كبيرة من سوق المدفوعات الإليكترونية فى مصر وذلك عن طريق تقديم أفضل الخدمات وباسرع وقت حفاظا” على وقت العميل ، ويبلغ عدد نقاط الخدمة نحو أكثر من 100 الف نقطة متوزعة على جميع محافظات الجمهورية ، ويبلغ القاعدة الرأسمالية للشركة نحو 100 مليون جنية مصرى والشركة ترى انه ليست هناك داعى لضخ زيادة فى رفع رأسمال الشركة خلال الفترة الحالية .

Scroll to Top