مؤسسة مرسال الخيرية

دلوقتي تقدر تتبرع لمؤسسة مرسال الخيرية عن طريق ضامن.

هي من ضمن أهم جهات التبرع في مصر

ليه تتبرع لمؤسسة مرسال الخيرية؟ لأنها في مجال الرعايه الطبية، تسعى لتقديم جميع أنواع الرعاية الصحية بأفضل جوده لكل محتاج بدون أي تفرقة ،ايضا تسعى لنشر الثقافة والتوعية الطبية في مصر. عن طريق شبكة من المستشفيات و الأطباء المتعاقدة معهم.

من أهم المشاريع الطبية للمؤسسة:

1 . – مستشفى مرسال الخيري للأطفال:

حيث تقوم مرسال الأن ببناء مستشفى الأطفال والتي سوف تكون المستشفى الخيري الأول في مصر متخصصة في طب الأطفال، وللأطفال الغير قادرين. سوف تحتوي المستشفى على حضانات وغرف رعاية مركزة وعيادات خارجية, ووحدة زراعة النخاع.

2. – مركز أورام مرسال:

يقدم المركز العلاج لمرضى الأورام لجميع الفئات العمرية، والذين لم يتمكنوا من الحصول على العلاج في أي مكان آخر، سواء لعدم قدرتهم على تحمل التكاليف، أو لوجود سبب طبي يخص طبيعة الحالة المرضية كتأخر مرحلتها أو ندرتها.

3. – دار ضيافة مرسال :

يقدم الدار مقر إقامة وسكن للحالات الطبية والتي من خارج القاهرة و الغير مقتدرة وكذلك المغتربين الي مصر وبحاجة لمحل إقامة في فترة العلاج. قدمت الدار خدماتها لأكثر من 1400 مريض.

4. – مشروع حكاية صوت :

زراعة القوقعة لمساعدة الأطفال المولودين بمشاكل في السمع من خلال المساهمة في تكاليف عملية زراعة القوقعة أو بالأجهزة السمعية، ايضا في عمليات التأهيل ما بعد العملية. ويحتوي المشروع التكفل بعمليات الزرع الخاصة بالمرضى الأطفال (ليس لهم تغطية تأمينية) من الهيئات والجهات المعنية (التأمين الصحى-نفقة الدولة)

5. – برنامج طوارئ مرسال:

يقدم الخدمة الطبية العاجلة والضرورية للمرضى على مدار الساعة طوال ايام الأسبوع ، عن طريق شبكة تعاقدات مرسال مع المستشفيات الخاصة والحكومية طبقا للحالة. ويقدم برنامج الطوارئ المساعدة الفورية لجميع الفئات دون الحاجة لإنتظار دراسة الحالة الاجتماعية.

ازاي اساهم في الخير عن طريق ضامن؟

دلوقتي تقدر تتبرع للمؤسسه و تساهم في الخير من خلال ماكينات ضامن المنتشرة في انحاء الجمهورية روح لأقرب مكان عنده ضامن و خليك ضامن تبرعاتك..

Scroll to Top